ضمان تمكين الأشخاص ذوي الإعاقات من الوصول إلى المحتوى والمساحات والمنصات الافتراضية والتجارب التفاعلية لأغراض الترفيه يشكل جزءًا حيويًا من إنشاء مجتمعات شاملة للجميع. مع تزايد استخدام الأدوات الرقمية، وفرت هذه الأدوات إمكانيات قوية للمطورين والمصممين لإنشاء مساحات ترفيهية قابلة للوصول تشمل الجميع بغض النظر عن إعاقاتهم.
حالات الاستخدام
UCE001
بوابة الألعاب القابلة للوصول
تجربة الألعاب قد تكون تحديًا للأشخاص ذوي الإعاقات الجسدية. أولئك الذين لا يعرفون الوسيط قد لا يقدرون ألعاب الفيديو أو يعتبرونها بلا قيمة.
UCE002
حل المنزل الذكي القابل للوصول للأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن
أجهزة المنزل الذكي يمكن أن تكون سحرية في بعض الأحيان، حيث تسمح للمستخدم بتشغيل الأضواء دون الحاجة إلى لمس المفتاح، والرد على الباب من غرفة النوم (أو غرفة الفندق)…